.+. منتديـات تنحط ع الجرح .+.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweet rock
•-«[ عضو مشارك ]»-•
•-«[ عضو مشارك ]»-•
sweet rock

[color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color]   [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] Emptyالأربعاء نوفمبر 26, 2008 4:51 am

طفل صغير مرسوم على وجهه ملامح شايب مكسور ظناه الهم واغراه الزمان ودفنته بايديني ورحل عني وخلاني وما بقى الا انا وذكراه...
لكن(والله لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني)..

فجأه حبيت لي طفله وصرت اشوفها كل شي فيني وصرت احكيلها عن نفسي وعن معاناتي
وبدا طيش السهر ليله بدون احساس يسقيني وبدت تحكيلي عن نفسها وبدت تشرح معاناتها وهي مثلي تواسيني......

كبرت وشفتها تكبر حقيقه تنتمي لسطورمابين احساس يوصلني الين احساس يخفيني..
شعرتها ليلتن ظلمه ولقيتها غادتي والنور وذخرتها في مياديني وجنيتها (حب يحييني)..

(احبه)كثر مامرت من ايام الغرام دهوور..
(احبها)كثر ماتمطر سحابه في مياديني..
(احبها)كثر مامرت ثواني حبنا بشهور..
حبها)احبها كثر ماتطري ذنوبها في مياديني..
(احبها)كثر ماطار الحمام وغرد العصفور..
(احبها)كثر ماحرفي سال من حيرته ويني..
(احبها)كثر ماازعل من ايام الجفا واثور..
(احبها)كثر مايسري خيالها في مياديني..

نبت لها بالحشى ورده سقتها دمعتي بسرور (قطفتها بس بالقوه)وانا مذهول وش فيني حسبتها يوم تقطفها تقوم وتقول لي مشكور ولكن راحت من عندي وانا الاحزان ترويني..

دخيلك ليه تجرحني وانا ارسمك لشذاي زهور..
دخيلك ليه في بحرك بدون شراع تخليني..
دخيلك ليه وش باقي سوى اني (ابعد مجبور)..
(اخاف اكون في بالك مجرد شعر يعنيني)..

بكت كل الطرق بعده بكت واساذنت بالجور وبديت الملم اوراقي واردد (ماتخخليني)..
لقيت ان الطفل ميت وانا في حيرتي مذهوول مابين اسال على حالك ومابين الله يشافيني..

(دفنت الطفل في صدري)بكيت وقلت لهSadمعذور مدام الهم في قلبي نما واجتاح من صغري)..
لكن خل في بالك مدام الحكي محظووور..
مدامك شفتني ابكي ترا هالبيت يبكيني.................
(لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني)

مووودتي sweet rock
عزتي اجمل صفاتي
•-«[ عضو مشارك ]»-•
•-«[ عضو مشارك ]»-•
عزتي اجمل صفاتي

انثى عدد الرسائل : 62
البلـد : ~دآآر غآآب غآآليهآآ~
الوظيفه : طآآلبهـ
علم الدوله : [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] 3dflagsdotcom_bahre_2fawm
المزاج : [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] W7eed11

[color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color]   [color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color] Emptyالأربعاء ديسمبر 24, 2008 5:59 pm

يسلموووووووووو
ع الموضوع
تحياتي..

[color=darkred]لو اغرق في بحر حزنه او اشرب من عناه بحور قسم بالله ماتنزل غلاته من شراييني[/color]
صفحة 1 من اصل 1